English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
خدمات نفطية ليبيا - آخر الأخبار من شركة الشرارة للخدمات النفطية صفحة شركة الشرارة النفطية على فليكر صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك
 
 
 
آخر أخبار الشركة
آخر الإعلانات
بيانات صحفية
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
 
شركة الشرارة الذهبية الراعي الذهبي لحملة لمسة نجاة
 

في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه شركة الشرارة للخدمات النفطية للمناشط الإجتماعية المختلفة وإيماناً منها بدور الحملات الإجتماعية والصحية التي تقوم بها جمعيات المجتمع المدني في الرقي بالقيم الإجتماعية المختلفة، قامت مؤخراً شركة الشرارة الذهبية برعاية حملة "لمسة نجاة" كراعي ذهبي والتي تنظمها الجمعية الليبية لطلاب الطب والأطباء الشباب-فرع طرابلس تحت شعار "لمسات يديك مفتاح نجاتك".

أهداف حملة "لمسة نجاة"

تهدف هذه الحملة الى التعريف بمرض سرطان الثدى حيث أنه من أكثر الأورام فتكا بالنساء والإكتشاف المبكر ينقذ حياة المريضة من مشاكل الإنتشار للمرض وبقية المضاعفات حيث تزيد نسبة الشفاء منه فى حال إكتشافه باكراً عن 95% كما جاء فى بعض الأحصائيات. لذا أجمعت كل المراكز العلمية المتخصصة أن الوقاية من هذا السرطان بالفحص الذاتى الشهرى هى أفضل وسائل علاج هذا المرض.

برنامج الحملة يسعى لتوعية فئة عمرية معينة من المجتمع لأهمية الفحص الذاتى المبكر لهذا المرض  وكذلك الى إذكاء روح التطوع فى فئة الشباب للمساهمة فى بناء ليبيا.

كما تهدف هذه الحملة إلى زيادة الوعى الصحى والإجتماعى فى المجتمع الليبى بصفة عامة وذلك من خلال العمل على معرفة نسبة حدوث المرض وعمل إحصائيات علمية للمصابين بمرض سرطان الثدى تساهم فى معرفة عدد المرضى وعدد الوفيات وإجراء أبحاث علمية عن المرض وكذلك توفير الدواء الكافى والمدعوم بعد حصر الحالات المصابة والمتوقعة.
    
بدأت هذه الحملة، والتي تهدف إلى توعية المرأة بالفحص الذاتي المبكر للكشف عن سرطان الثدي للنساء البالغات (فوق سن 35)، يوم الإثنين الموافق 2012.10.1 وتتواصل حتى شهر ديسمبر 2012.