English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
صفحة الشركة على Youtube صفحة الشركة على Linkedin صفحة شركة الشرارة النفطية على الانستجرام صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك
آخر أخبار الشركة
التوزيع الجغرافي لمحطات وقود الشرارة
عرض مخصص لمحطات الوقود
تقارير التوزيع اليومي للوقود
قضايا للتصويت
ارشادات ومعلومات عامة
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
تصنيف الأخبار
 

بيان صحفي بخصوص ثبوت الصفة القانونية للسجل التجاري الأصلي لشركة الشرارة الذهبية وشطب ماعداه

الإثنين 1 أكتوبر 2018 11:53:10
يان صحفي بخصوص ثبوت الصفة القانونية للسجل التجاري الأصلي لشركة الشرارة الذهبية وشطب ماعداه

بيان صحفي لشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بخصوص
ثبوت الصفة القانونية للسجل التجاري للشركة
رقم 70569 - طرابلس وبطلان وشطب ماعداه

بالنظر لما مرت به شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية في الفترة السابقة إثر ظهور مجموعة من السجلات التجارية التي تدعي تمثيل الشركة من الناحية القانونية، وإستجابة من إدارة الشركة لهذه المعطيات والأحداث قررت السير في النهج القانوني واتخاذ كافة الإجراءات التي تحمي الشركة وموقفها القانوني، حيث توجت هذه الجهود بفضل المخلصين من أبنائها بصدور الحكم رقم 564 بتاريخ السادس من أغسطس 2018 من محكمة شرق طرابلس، المشمول بالنفاذ المعجل والقاضي بالتالي:

  1. بطلان وشطب السجلات التجارية (الزاوية - مصراته - أبوسليم) وثبوت الصفة القانونية للسجل التجاري الأساسي والأصلي لشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية والذي يحمل الرقم (70569 – طرابلس).
  2. إلزام الجهات والأطراف ذات العلاقة بتنفيذ الحكم من خلال القنوات القانونية المختصة.

وإذ تغتنم شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية هذه المناسبة لتجدد احترامها وثقتها في عدالة القضاء ونزاهته، فإنها في ذات الوقت لا تجد أدنى مبرر لبعض الجهات في استمرار تعاملها مع السجلات التجارية سالفة الذكر والتي صدر الحكم ببطلانها وشطبها حتى يتم بذلك التعامل فقط مع السجل الأصلي رقم (70569 – طرابلس) وهو السجل الممثل قانوناً للشركة.

وفي الوقت الذي تتوقع فيه الشركة تجاوب كافة الأطراف ذات العلاقة وتنفيذ الحكم بشكل سريع فإنها تؤكد على المطالبة بحقوقها وفق الطرق القانونية فيما يخص التالي:

  1. ضرورة قيام شركة البريقة لتسويق النفط بإيقاف التعامل مع الأجسام التي تدعي بأنها تمثل الشركة على نحو غير قانوني.
  2. تجاوب وزارة الإقتصاد، الجهة المختصة بإصدار السجلات التجارية، وضرورة تنفيذها للحكم وشطب السجلات التجارية المذكورة آنفاً.
  3. الحق في المطالبة بالتعويض بهامش الربح عن أي كمية يتم سحبها من قبل أي من السجلات التجارية المشطوبة بموجب الحكم القضائي.
  4. المطالبة بتسليم الشركة الشاحنات المتحفظ عليها بمستودع مصراته  النفطي، إذ لاترى الشركة أي مبرر لإستمرار التحفظ عليها بعد الآن.

ختاماً، وإذ تجدد الشركة ثقتها في استجابة كافة الأطراف ذات العلاقة بسرعة تنفيذ هذا الحكم فأنها تؤكد على الاستمرار في نهجها فيما يتعلق بالمطالبة بحقوقها والعمل على استرجاعها وفق القواعد والطرق القانونية.

صدر في 1 أكتوبر 2018

شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية

جنزور، الطريق الساحلي

www.sharara.com.ly

صفحة الشركةعلى موقع الفيسبوك صفحة الشركة على موقع التويتر صفحة الشركة على موقع الجوجل بلس صور وأخبار الشركة على الإنستجرام تابع حساب الشركة على موقع linkedin

 

 
طالع المزيد