English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
صفحة الشركة على Youtube صفحة الشركة على Linkedin صفحة شركة الشرارة النفطية على الانستجرام صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك
آخر أخبار الشركة
التوزيع الجغرافي لمحطات وقود الشرارة
عرض مخصص لمحطات الوقود
تقارير التوزيع اليومي للوقود
قضايا للتصويت
ارشادات ومعلومات عامة
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
تصنيف الأخبار
 

تحديث: جهود الشركة ومتابعتها لعمليات التزود بالوقود ورصد لبوادر انفراج أزمة الوقود الحالية

الجمعة 19 يوليو 2019 19:03:45
صورة توضح عمليات التزود بالوقود من محطات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية

قامت اليوم الجمعة الموافق 2019/7/19 عدسة قسم الإعلام بإلتقاط صور لبعض المحطات التابعة للشركة، والملاحظ بأن أزمة الوقود في طريقها للانتهاء مع عدم وجود الطوابير الطويلة التي كانت في الأيام السابقة.

كما لوحظ إلتزام مشرفي المحطات التابعة لشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بفتح محطاتهم لهذا اليوم الجمعة منذ الساعة السابعة صباحاً، من أجل تقديم الخدمات للمواطنين والمساهمة في حل الأزمة، ولا توجد أي اختناقات أو ازدحام.

وفي إتصال هاتفي بالسادة المحترمين بقسم التوزيع، والاستفسار علي تزويد المحطات ليوم الجمعة، حيث تمت الإفادة بإن الكميات التي تم توزيعها علي المحطات التابعة لشركة الشرارة الذهبية حتي الساعة 12:00 ظهراً هي 1,400.000 مليون واربعمائة مليون لتر من البنزين من خلال الناقلة النفطية الراسية بميناء طرابلس البحري، وهذه الكميات تم تحديدها من قبل شركة البريقة وهي لا تلبي إحتياجات المحطات التابعة للشركة، وفي انتظار زيادة في الكميات في حال موافقة شركة البريقة.

وفي سياق آخر تم إبلاغنا من السادة القائمين بأعمال التوزيع، بأنه لا توجد تزويدات للشركة بمادة الديزل لهذا اليوم ولأسباب تعود لشركة البريقة.

وفي حال ما طرأت أي تغيرات في عملية التزويدات سنوافيكم بها أول بأول كما يتم نشر جدول الكميات اليومية التي يتم توزيعها علي المحطات من خلال صفحة شركة الشرارة الذهبية علي موقع فيسبوك والموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، مع تقديم خالص الشكر للجنود المجهولة التي تقوم بتقديم المجهودات من اجل رفع المعاناة عن المواطنين وايصال الوقود بأسهل الطرق.

عمليات التزود بالوقود كما رصدتها عدسة قسم الإعلام من داخل بعض محطات الشركة









 

 
طالع المزيد