English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
صفحة الشركة على Youtube صفحة الشركة على Linkedin صفحة شركة الشرارة النفطية على الانستجرام صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك
التوزيع الجغرافي لمحطات وقود الشرارة
عرض مخصص لمحطات الوقود
تقارير التوزيع اليومي للوقود
قضايا للتصويت
ارشادات ومعلومات عامة
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
 
حول الشركة

تأسست شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية سنة 2007  ميلادي وهي أحدي ثلاث شركات انبثقت من شركة البريقة لتسويق النفط وقد باشرت شركة الشرارة أعمالها بتاريخ 2008.07.06 ميلادي.

وقد آلت لشركة الشرارة ملكية وإدارة عدد (106) محطة توزيع وقود موزعه على جميع مناطق ومدن ليبيا بالإضافة إلى عدد (64) محطة خاصة لتوزيع الوقود تقوم الشركة بتزويدها بالوقود ومشتقاته، وبهذا يكون العدد الإجمالي لمحطات توزيع الوقود ومشتقاته التي تملكها وتديرها وتزودها شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية أكثر من (170) محطة موزعه من أقصى الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب.

بالإضافة إلى نشاط تزويد السفن والطيران وقطاع تزويد المستهلكين بالمشتقات النفطية ـ جهات عامة ووحدات اقتصادية ومصانع وشركات وطنية وأجنبية تعمل في مجالات التنمية المختلفة التي تشهدها ليبيا، كما يشمل نشاط الشركة استيراد وتوزيع الزيوت المعدنية بأنواعها وبعض المشتقات النفطية.

كما تقوم الشركة بدراسة ومنح الموافقات اللازمة لإنشاء محطات جديدة لتوزيع الوقود ومشتقاته كما تمتلك الشركة أسطول من الشاحنات لنقل المشتقات النفطية المختلفة.

وتعد شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية مثالا ونموذجا متميز للمشاركة والمساهمة باعتبار الشركة تأسست على شكل مساهمة بين العاملين بها والشركة الإفريقية للتأمين والنادي الليبي للسيارات والرحلات وتستوعب الشركة عددا العاملين من الليبيين والليبيات ما يقارب (1112) مستخدم ومستخدمة من الفنيين والمهندسين والخبراء في التخصصات المتعددة موزعين على مكاتب الشركة المنتشرة في مدن ليبيا في كل من المكتب الرئيسي طرابلس ـ ومكاتب ـ الزاوية ـ الجبل الغربي ـ الخمس ـ مصراتة ـ سرت ـ الجفرة ـ الجنوب ـ بنغازي ـ طبرق - إجدابيا - البيضاء - درنه.

وشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية وقد بدأت نشاطها بكل ثقة وجدارة وعزم على تحقيق المستهدفات والسياسات التي أسست من أجلها فإنها تعمل على إثبات الذات والمنافسة في تقديم خدمات أفضل للزبائن الكرام على مختلف مستوياتهم في مجال التزويد بالمشتقات النفطية وتعمل الشركة على تحقيق رضاء وإستحسان الجميع وهى تقدم الخدمات بطرق علمية وحضارية وبكل دقة وسهولة دون أى تأخير او تعقيد من حيث الإجراءات.

صفحة الشركةعلى موقع الفيسبوك صفحة الشركة على موقع التويتر صفحة الشركة على موقع الجوجل بلس صور وأخبار الشركة على الإنستجرام تابع حساب الشركة على موقع linkedin

للمزيد من التفاعل والتواصل هذه روابط صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة