English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
صفحة الشركة على Youtube صفحة الشركة على Linkedin صفحة شركة الشرارة النفطية على الانستجرام صفحة الشرارة الذهبية على بنتريست صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك زر المحادثة على الماسنجر
آخر أخبار الشركة
التوزيع الجغرافي لمحطات وقود الشرارة
عرض مخصص لمحطات الوقود
تقارير التوزيع اليومي للوقود
قضايا للتصويت
ارشادات ومعلومات عامة
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
تصنيف الأخبار
 

بيان صحفي بخصوص التمثيل القانوني الباطل لشركة الشرارة الذهبية والتجاوزات والمخالفات المترتبة عنه

الأحد 12 أبريل 2020 10:50:52
بيان صحفي بخصوص التمثيل القانوني الباطل لشركة الشرارة الذهبية والتجاوزات والمخالفات المترتبة عنه

ما سيتم سرده فيما بعد يندرج من ضمن سياسات وأهداف شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية وإنطلاقا من مبدأ الشفافية ونقل الحقيقة بالشكل المهني الصحيح لغرض وصولها للجهات المهتمة بشؤون الشركة.

ليس لنا أي مصلحة في الحديث عن أي شخص أو جهة ما لم تلحق ضرر بمصالح الشركة سواء كان ذلك من الناحية المالية أو المعنوية.

مع العلم بأن إدارة شركة الشرارة الذهبية تلتزم وبشكل تام بما يصدر من أحكام قضائية وتنفيذها بالشكل القانوني الصحيح، حيث أصدرت محكمة شرق طرابلس حكمها في مسألة تمثيل الشركة بموجب الحكم القضائي رقم ( 564 ) الصادر في 06 أغسطس 2018.

الا ان المدعو عدنان عبد القادر فضل الله العرفي المتحصل علي شهادة المحاماة أثناء وجوده بسجن الكويفية ببنغازي بتهم عديدة منها التزوير والاختلاس والسرقة.

إستطاع هذا الشخص الاتفاق مع بعض الأشخاص الخارجين عن القانون وتحصلوا علي مستخرج تجاري من مراقبة اقتصاد مصراتة، و قاموا بإبرام عقد اتفاق فيما بينهم لتنصيب المذكور أعلاه حارسا قضائيا علي أموال شركة الشرارة الذهبية بموجب التصديق علي هذا الاتفاق بمحكمة البيضاء، والغريب في الأمر هو تغييب الممثل القانوني للشركة والصادر لصالحه الحكم القضائي المنوه عنه أعلاه، مع العلم بأن مقر شركة الشرارة الذهبية الرئيسي طرابلس.

وحيث أن هذه المجموعة مختصة في عمليات التزوير والنصب والاختلاس، فقد تم تنصيب المدعو سالم أبومطيريق مدير عام للشركة من قبل المدعو عدنان العرفي، مع العلم بأن المذكور الأول كان عضو بمجلس الإدارة للمستخرج التجاري الصادر عن مراقبة اقتصاد مصراتة والذي تم إلغائه وشطبه، والجدير بالذكر كان هذا الشخص والمجموعة التي كانت بالسجل التجاري برئاسة عمر امبيص، استطاعوا سحب الوقود من قبل شركة البريقة لتسويق النفط بنظام الآجل بقيمة مالية وصلت الي خمسين مليون دينار ( 50,000,000 )، لا زالت لم تسوى إلي تاريخه وبمساعدة بعض الجهات.

فور حصول المدعو عدنان العرفي علي مستندات مزورة وإدعائه بأنه حارسا قضائيا،  قام بالتصرف والبيع لأصول الشركة وسرقة أموالها بحساب الشركة بمصرف الجمهورية فرع السيلفيوم والقيام بسحب الوقود والتصرف فيه بطرق غير مشروعة وعلي مرئ من الجميع وذلك علي النحو التالي:

  • البيع لمبني شركة الشرارة الذهبية بشارع جمال عبد الناصر بمدينة بنغازي بمبلغ وقدره ثلاثة مليون وخمسمائة ألف دينار ( 3,500,000 ).
  • بيع محطة وقود مملوكة لشركة الشرارة الذهبية رقم ( 425 ) بمنطقة بوهديمة بمدينة بنغازي بمبلغ وقدره ثلاثة مليون دينار ( 3,000,000 ).
  • التنازل علي قطعة أرض مملوكة لشركة الشرارة الذهبية والكائنة بطريق مطار بنينة مساحتها ( 7000 متر ) لأحدي الجهات وذلك ( لشراء الدمم ).
  • اختلاس وسرقة مبلغ وقدره ستة مليون دينار ( 6,000,000 ) من حساب الشركة بمصرف الجمهورية فرع السيلفيوم.
  • التصرف في الوقود المسحوب بموجب إصدار فواتير بأرقام محطات مقفلة من قبل مكتب النائب العام وهي محطة رقم( 147 ) و محطة رقم ( 338 ) وذلك بمساعدة شركة البريقة لتسويق النفط فرع المنطقة الشرقية.

ماجاء بهذا البيان لغرض التوضيح لبعض الجهات التي تساعد المدعو عدنان عبد القادر فضل الله العرفي والذي استطاع أن يشتري ذممهم بواسطة أموال شركة الشرارة الذهبية والتي تحصل عليها من خلال امتهانه للتزوير والاختلاس والنصب والسرقة باحترافية.

ونحن شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية سجل تجاري رقم ( 03924 ) طرابلس، قمنا وسنقوم بالتصدي والدفاع علي مصالح الشركة والمحافظة علي أموالها وأصولها وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالشركة من أمثال المدعو عدنان عبد القادر فضل الله العرفي السجين السابق المنتحل شخصية الحارس القضائي لشركة الشرارة الذهبية، ومكانه الطبيعي السجن باعتبار إنه محترف في عمليات التزوير والاختلاس والنصب والسرقة وفي ظل الأوضاع الحالية التي ساعدته علي ذلك.

قسم الإعلام بشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية

 
طالع المزيد