English page اتصل بنا حول الموقع خدمات نفطية في ليبيا ومنتجات ومشتقات نفطية توفرها شركة الشرارة للخدمات النفطية
صفحة الشركة على Youtube صفحة الشركة على Linkedin صفحة شركة الشرارة النفطية على الانستجرام صفحة الشرارة الذهبية على بنتريست صفحة الشرارة على تويتر صفحة الشرارة على الفيس بوك زر المحادثة على الماسنجر
آخر أخبار الشركة
التوزيع الجغرافي لمحطات وقود الشرارة
عرض مخصص لمحطات الوقود
تقارير التوزيع اليومي للوقود
قضايا للتصويت
ارشادات ومعلومات عامة
شاهد معرض الصور
اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية
تصنيف الأخبار
 

تحديث: بيان صحفي بخصوص التمثيل القانوني الباطل لشركة الشرارة الذهبية

السبت 25 أبريل 2020 19:31:50
تحديث: بيان صحفي بخصوص التمثيل القانوني الباطل لشركة الشرارة الذهبية

من الواضح بأن دور المدعو سالم أبومطيريق لا يقتصر علي التصرف في الوقود بطرق غير مشروعة فقط بل تعدى ذلك الي محاولة إختلاس المزيد من الاموال من حسابات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بالمصارف وتقديمه للبيانات الخاصة بالشركة الي شريكه في السرقة والاختلاس المدعو / عدنان عبدالقادر فضل الله رجيعة العرفي، وهذا ما تم يوم الخميس الموافق 23/04/2020 عندما حاول السجين السابق عدنان العرفي التصرف في حسابات الشركة بمصرف الإجماع العربي/ بنغازي، بعد تقديمه لمستندات مزورة مدعيًا بأنه حارس قضائي علي أموال الشركة.

لم يكتفي هذا المجرم من سرقة أموال الشركة بحسابها بمصرف الجمهورية فرع السيلفيوم بقيمة (6,000.000 ) ستة مليون دينار، وكذلك بيعه لمبني الشركة بشارع جمال عبدالناصر/ بنغازي بقيمة ( 3,500.000) ثلاثة مليون وخمسمائة الف دينار، وبيعه لمحطة وقود مملوكة للشركة بقيمة ( 3,000.000 ) ثلاثة مليون دينار.

وهو عاقد العزم الان علي سرقة حساب الشركة بمصرف الإجماع العربي/ بنغازي والتصرف فيه لغرض اكتساب الأموال بطرق غير مشروعة مع العلم بإن هذا الحساب يستخدم لتسيير أعمال الشركة التشغيلية والامر المهم جدا هو دفع مرتبات عدد ( 400 ) موظف بالمنطقة الشرقية.

ندعو كافة المسؤولين بالدولة وضع حد لهذا المجرم المدعو / عدنان عبدالقادر فضل الله العرفي
ومساعديه:
المدعو / سالم أبومطيريق
والمدعو / فتحي العبدلي

وإيقافهم من سرقة أموال الشركة وإلحاق الضرر بموظفيها، وكذلك منعهم من استلام الوقود المدعوم من الدولة الليبية والتصرف فيه بطرق غير مشروعة.

مع العلم بأن المذكورين أعلاه ليس لديهم أي صفة قانونية تخولهم التصرف في أموال الشركة أو تمثيلهم للشركة أمام الغير وذلك بناء علي الأحكام القضائية الصادرة في الخصوص والتي أشرنا إليها في العديد من البيانات السابقة.

 
طالع المزيد